مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=429440
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، حيث يمكنكم التعرف على آخر قرارات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم الأحد الموافق 14 فبراير الجاري، بشأن امتحانات الترم الأول 2021، وتفاصيل الدراسة بالترم الثاني في ظل التعايش مع جائحة كورونا الراهنة.

 

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، تم الكشف عنه أمس رسميا حيث يقرر بث المؤتمر في تمام الساعة الخامسة مساءا، لكشف آخر القرارات الجديدة بشأن عقد امتحانات الترم الأول 2021 ونظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، ومدة استمرار الدراسة للطلاب للتعرف على كل المعلومات التي يرغب الطلاب وأولياء الأمور التعرف عليها في تلك اللحظات.

قرارات وزير التربية والتعليم الآن

ويتم الافصاح من خلال هذا المؤتمر عن قرارات وزير التربية والتعليم الآن، وهي القرارات التي يتلهف الملايين من الطلاب بكافة مستويات التعليم في التعرف عليها، بعد تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 بقرار من مجلس الوزراء بسبب الموجة الثانية من أزمة كورونا، ويتم التعرف اليوم على تفاصيل الدراسة والامتحانات ومواعيد طرح الجدول للطلاب، وموعد عودة الدراسة رسميا بعد مد إجازة نصف العام أسبوعا إضافيا.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

ومن خلال هذا المقال، نوفر اليكم بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، لتتمكنوا من مشاهدة المؤتمر الصحفي المقرر بثه حصريا بجودة عالية فيما يلي، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور مشاهدته في تلك اللحظات وذلك من خلال الكود التالي:

اقرأ أيضا