مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة مدرستنا الاولى

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة مدرستنا الاولى
بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة مدرستنا الاولى
https://www.sba7egypt.com/?p=431669
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، حيث يخرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات حول موقف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني وامتحانات الترم الأول التي تدور في أذهان الطلب وأولياء الأمور.

 

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وكانت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك، كشفت عن موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، حيث يقرر عقد المؤتمر في تمام الساعة السادسة مساءا، في بث مباشر يتم إذاعته على قناة مدرستنا الاولى، بهدف الالمام بكافة التساؤلات التي يتم طرحها منذ اعلان خطة الوزارة لتسيير امتحانات الترم الأول 2021، والرد عليها مباشر لعدم ترك أي مجال للشائعات التي تتخلل الحقائق وتثير القلق والتوتر وتعمل على إثارة الجدل والبلبلة.

قرارات وزير التربية والتعليم

وجاءت قرارات وزير التربية والتعليم يوم الأحد الماضي في المؤتمر الصحفي الذي تم بثه على التلفزيون المصري، تتضمن أنه في إطار الحرص والحفاظ علة أمن وسلامة الطلاب يقرر عقد امتحانات موحدة بنظام الامتحان متعدد التخصصات للطلاب من الصف الرابع الابتدائي الى الثاني الاعدادي للتقييم على منهج الترم الأول 2021.

بينما يتم تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية لنهاية العام، على أن تعقد في لجان تحريرية بالطرق المعتادة في شهر يونيو المقبل، فيما يخضع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي لاداء الامتحانات اون لاين على اجهزة التابلت المدرسي.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وفيما يلي نوفر اليكم بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، لكي يتم متابعة كافة الأمور التي يتحدث فيها الوزير للرد على جميع التساؤلات التي يرغل الطلاب واولياء الامور الوقوف عليها، واستعراض نظامن وتفاصيل استكمال الدراسة بالترم الثاني.

اقرأ أيضا