بث مباشر مؤتمر الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022

بث مباشر مؤتمر الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 .. مشاهدة المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=572498
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينقل موقع صباح مصر البث المباشر لمؤتمر الأزهر الشريف، الذي يقرر إعلانه اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022، وإعلان كافة تفاصيل النتيجة من نسب النجاح بكل الشُعب، وتم بن وتهنئة الطلاب الاوائل من علمي وأدبي وعلوم إسلامية، والذين تم الكشف عن أسمائهم رسميا مساء أمس الأربعاء بعد اجراء اتصال هاتفي من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، للطلاب الاوائل ليهنئهم ويبارك لهم وهم خمسة طلاب.

اسماء الطلاب الاوائل بالشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ونشر قطاع المعاهد الأزهرية صور واسماء الطلاب الاوائل، ممن حصلوا على الدرجات النهائية وأعلى مجموع في امتحانات الازهر للعام الدراسي 2021-2022، حيث جاء بالقسم الادبي طالبة، بينما بالقسم العلمي طالب وطالبة مكرر، فيما تمكن طالب من حصد المركز الأول بشعبة العلوم الإسلامية، بينما فازت طالب بالمركز الأول في نتيجة تالتة ثانوي أزهري 2022، وجاءت اسماء هؤلاء الطلاب كما يلي:

  1. الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، والتي فازت بالمركز الأول على مستوى القسم الأدبي بمجموع 622 (98,73%).
  2. الطالب آلاء أحمد أمين محمد حسنين، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الحاصلين على المركز الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع 649 (99,85).
  3. الطالبة ريم عيسى عبد القادر البدوي، الفائزة بالمركز الأول على المكفوفين بمجموع 617 (97,94%).
  4. الطالب الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الفائز بالمركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية وذلك بمجموع 620 (98,41%).

مشاهدة مؤتمر نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022

ويبدأ مؤتمر اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري 2022 اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والمقرر أن يتم نقله عبر بث مباشر على صفحات الأزهر بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بهدف إتاحة متابعة كافة التفاصيل من لحظة اعتماد النتيجة وطرحت رسمياً للطلاب على موقع بوابة الأزهر الالكترونية.

بث مباشر مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ومن خلال موقعنا نتابع معكم البث المباشر لمؤتمر الأزهر الشريف، والذي ننقله إليكم من خلال الكود المرفق نهاية هذا المقال، والذي يترأسه الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، لاعتماد النتيجة بالنيابة عن الدكتور أحمد الطيب، على أن يتم طرح النتيجة بعدها رسمياً على مواقع البوابة الإلكترونية، ويمكن اتباع الآتي للحصول عليها بسهولة.

  • الضغط على الرابط التالي للدخول على موقع البوابة على الإنترنت.
  • القيام بتسجيل رقم جلوس الطالب داخل الخانة المخصصة لذلك.
  • الضغط على عرض النتيجة وسوف يتعرف عليها كاملة بالدرجات.

لمشاهدة المؤتمر الصحفي بث مباشر اضغط هنــــا أو هنااااا.

اقرأ أيضاً

أوائل الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي .. رابط نتيجة تالتة ثانوي أزهري 2022 جميع محافظات الجمهورية