بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد 2022 .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة بورسعيد 2022

بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد 2022 .. نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة بورسعيد 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=559566
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بورسعيد 2022، حيث أعلنت الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك أنه يقرر اعتماد نتيجة تالتة اعدادي، من قبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مساء اليوم خلال البث المباشر المقرر بثه عبر الصفحة، وذلك للاعلان عن كشوفات النتيجة التي تم الانتهاء من تجهيزها بعد اتمام عمليات التصحيح الالكتروني، التي تمت دون تدخل بشري نظراً لعقد الامتحانات للطلاب بنظام البابل شيت.

لحظة اعلان نتيجة تالتة اعدادي بورسعيد بث مباشر

ومن المقرر أن يتم بدء اللايف للاعلان عن نتيجة تالتة اعدادي بمحافظة بورسعيد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر مايو الجاري، حيث أكدت مصادر مسؤولة داخل الوزارة أن عملية التصحيح تمت بكل دقة واحترافية، فقد انتهى الكنترول الرئيسي من مراجعة اوراق الامتحانات بالترتيب لمواد اللغة العربية أو التربية الدينية أو الرياضيات بفروعها الهندسة والجبر وأيضا مادة اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية جغرافيا وتاريخ والعلوم والرسم والحاسب الآلي.

مؤشرات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بورسعيد 

هذا واكدت عدة مصادر أن المؤشرات الأولية النتيجة مبشرة للغاية، حيث يرجح بشكل كبير ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام السابقة، ما يدعوا للاطمئنان وتقليل حدة القلق والتوتر التي يشهدها الطلاب وأولياء الأمور في تلك اللحظات، حيث جاءت الامتحانات ومن بعدها عمليات التصحيح والمراجعة منصفة للطالب، حريصة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الوقت نفسه منا يعني إعطاء كل طالب حقه دون ظلم أو جور.

بث مباشر لحظة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد 2022

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بتوفير رابط مشاهدة البث المباشر للتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2022، وذلك من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بعد الضغط هنااااا ، بينما يستطيع الطلاب الدخول هناااااااا، للاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الثاني 2022 برقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها رسمياً خلال دقائق قليلة من الآن.

اقرأ أيضاً

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022