بالفيديو رابط المكتبة الرقمية وطريقة تحميل قالب البحث word

بالفيديو رابط المكتبة الرقمية وطريقة تحميل قالب البحث word
رابط المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=241901
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في الوقت الراهن يبحث الطلاب عن طريقة تحميل قالب البحث word وكذلك رابط موقع المكتبة الرقمية المخصص لأعمال المشروع البحثي وكذلك التعلم عن بعد عن اطلقتة وزارة التربيه والتعليم بشكل رسمي على شبكه الانترنت لتكون المنصة الرسمية للوزارة في هذا الشأن.

يقدم موقع صباح مصر رابط المكتبه الرقميه وكذلك طريقه تحميل قالب البحث من ملف وورد بكل سهوله ويسر عبر خطوات بسيطه جدا تقدمها الاستاذ ابراهيم رشدي في فيديو عبر قناته الرسميه على موقع يوتيوب.

طريقة تحميل قالب البحث word والكتابة عليه

ويمكنك تحميل قوالب المشاريع البحثيه بسهوله ويسر والكتابه عليها ايضا من خلال تلك الطريقه سهله المقدمه في الفيديو الذي يقدمه موقع صباح مصر في الوقت الراهن وقصته مع تعليق الدراسه الغاء الامتحانات واستبدالها باعمال مشاريع بحثيه لكل طالب او كل خمس طلاب على الاكثر ليكون مشروع جماعي.

رابط موقع المكتبة الرقمية

من خلال هاتفك المحمول او جهاز لوحي وكذلك لاب توب أو حتى جهاز كمبيوتر قديم بشرط أن يكون متصل بشبكة الإنترنت يمكنك الانتقال الى موقع المكتبة الرقمية على الشبكة العنكبوتية، من خلال هذا الرابط https://study.ekb.eg والتي تمكنك تلك المنصه من أعمال البحث وكذلك التعلم عن بعد باستخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم التي تتبعها كل دول العالم وقعت في الأزمة الأخيرة التي تشهدها البلاد والبلاد المجاوره أيضا وحفاظاً على صحه الطلاب أعضاء هيئة التدريس.

 

إقرأ أيضا