بالصور تسريب امتحان العربى تالتة ثانوى 2021 على مواقع التواصل الاجتماعى

بالصور تسريب امتحان العربى تالتة ثانوى 2021 على مواقع التواصل الاجتماعى
تسريب امتحان العربي تالتة ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=486592
إبراهيم رشدى
موقع صباح مصر
إبراهيم رشدى

فى صباح اليوم السبت 10 يوليو بدأت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 2021 حيث انه كانت المادة الأولى المقرر على الطلاب الامتحان فيها ماده اللغه العربية وبمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور عن تسريب امتحان مادة العربي لطلاب الصف الثالث الثانوي العام الدراسي 2020 2021 المقرر انعقاده الساعة العاشرة صباحا والذي سوف يستمر لمدة ثلاث ساعات.
العديد من الجروبات على موقع التواصل الاجتماعي أنه قد تم تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الثانوي وانتشر العديد والعديد من الصور تحت عنوان تسريب امتحان العربي ثالثة ثانوي 2021 ولكن هو موقف وزارة التربية والتعليم من ذلك.

التعليم تنفي تسريب امتحان اللغه العربيه 

أعلن مصدر مسؤول الغرفه المركزيه لوزاره التربيه والتعليم عن أنه لا صحة عن تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أكدت على أنه لا يمكن تسريب امتحان اللغه العربيه وقد تم إخطار وزارة الداخلية بسرعة اغلاق كل الصفحات والمجموعات التي زعمت هذا الخبر الكاذب

وأكدت وزارة التربيه والتعليم انه لا يمكن تسريب امتحانات الثانويه العامه قبل فتح قبل فتح الصناديق الخاصة الموجود بها الأسئلة .

وسيتمّ تطبيق عقوبات شديدة على من زعم تسريب امتحانات الثانوية العامة وذلك طبقًا للقانون رقم 205 لسنة 2020.
والذي ينص على الحبس و الغرامة والحرمان من الامتحان كل من سعى فى نشر وترويج صور من امتحانات الثانوية العامة على أي من وسائل التواصل الاجتماعي.