بالدرجات استلم نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

بالدرجات استلم نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021 موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الثانى الثانوى
https://www.sba7egypt.com/?p=446591
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

استلم نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التي وفرته الوزارة كي يساعد الطلاب في الاستعلام عن النتيجة، المقرر طرحها عليه، لذلك يهتم الطلاب بالدخول على الموقع لاستلام النتيجة، ومن جانبنا قررنا طرح رابط الموقع الإلكتروني لطلاب الصف الاول الثانوي.

موعد اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي

ويهتم فريق موقع صباح مصر الخاص بقسم التعليم بتوفير كل المواعيد التي يرغب الطلاب بالتعرف عليها، لذلك نعرض لكم الآن موعد الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومن المقرر انطلاق النتيجة غدا الاثنين الموافق 22 من شهر مارس الجاري 2021، ويكون ذلك فى الثامنة مساء.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021

واستكمالا للحديث نود اعلامكم طلابنا بالرابط الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المقرر طرح النتيجة عليه، فمن خلال الضغط هنــــــا الآن، يستطيع الطلاب الدخول على الرابط، للاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول التي انطلقت بنظام الامتحانات متعددة التخصصات، من يوم 27 من شهر فبراير الماضي 2021، واستمرت حتى يوم 8 من شهر مارس الجاري 2021.

خطوات استلم نتيجة الصف الاول الثانوي

ونكشف لكم طلابنا عن الخطوات التي يجب اتباعها لاستلام نتيجة الصف الاول الثانوي، وذلك بعد ارتفاع معدل بحث الطلاب وأيضا أولياء أمورهم عن الخطوات، و نذكرها لكم في نقاط واضحة ومحددة وهي كالآتي :
1- تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني الذي تم ذكره أعلى المقال.
2- تحديد الصف الدراسي التابع، والعام والفصل.
3- كتابة الكود المدرسي الموحد والرقم القومي.
4- الضغط على ايقونة الاستعلام عن النتيجة.