بالخطوات تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021 – طريقة تسجيل الاستمارة للصف الاول الثانوي للامتحان التجريبي ديسمبر الجاري

بالخطوات تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021 – طريقة تسجيل الاستمارة للصف الاول الثانوي للامتحان التجريبي ديسمبر الجاري
استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=392484
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يحرص موقع صباح مصر على موافاتكم طلابنا بخطوات تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021، كي يتمكن الطلاب من الدخول للتعرف على الطريقة بالتفصيل من خلال خطوات بارزة وتدريجية، يتم اتباعها لملء استمارة دخول الامتحانات سواء الامتحان التجريبي لأولى ثانوي منتصف شهر ديسمبر الجاري، أو امتحانات نصف العام للصفين الاول والثاني الثانوي 23 يناير المقبل.

 

لينك تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي

ومن جانبها حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على طرح رابط تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021، وذلك بطريقة إلكترونية من خلال الضغط هنــــــا، والدخول على موقع الوزارة بشبكة الإنترنت، لملء البيانات التي يتوجب على الطالب إدخالها قبل حفظ عملية التسجيل، وطباعة الاستمارة لتقديمها كي يتمكن الطلاب من دخول الامتحانات.

طريقة تعبئة استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي

هذا ونحرص على نشر خطوات تسجيل استمارة امتحانات أولى وثانية ثانوي 2021 للطلاب، كي يتعرفوا على طريقة الحصول على البريد الالكتروني المدرسي الموحد، والكود لإتمام عملية التسجيل الالكترونية وطباعة الاستمارات من خلال اتباع الآتي:
– يتم تسجيل الدخول على رابط تعبئة استمارة أولى وثانية ثانوي من الرابط المطروح بالاعلى عبر الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
– الضغط على كلمة إنشاء حساب البريد الالكتروني للحصول على البريد المدرسي الموحد الخاص بالطالب عن طريق تسجيل الرقم القومي والكود الذي يتم الحصول عليه من خلال الضغط هنــــــا.
– الضغط على كلمة أنا لست ريبورت، بعدها مباشرةً يظهر للطالب البريد الالكتروني وكلمة المرور يتم الاحتفاظ بهم.
– العودة لرابط تسجيل الاستمارة وتسجيل البريد الالكتروني والكود لدخول اتمام باقي الخطوات، من الضغط على تسجيل الدخول، وكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور التي حصل عليها الطالب.
– عقب اتمام تلك الخطوات يجب تحميل صورة الطالب مع ضرورة مراعاة إدخال البيانات بطريقة صحيحة، وبعدها تفتح صفحة مطلوب فيها اسم المحافظة والمركز ومهنة الأب، يحب إدخال كافة البيانات.
– وأخيراً تظهر أمام الطالب 3 كلمات يضغط أولا على كلمة حفظ، ثم يضغط على كلمة اعتماد، ثم يضغط على كلمة طباعة وفي حال التسجيل من الهاتف المحمول لابد أن يكون موصلا بجهاز كمبيوتر به طابعة ليتمكن من طباعة الاستمارة، مع ضرورة مراجعة البيانات بدقة قبل الحفظ والطباعة.

اقرأ أيضا