اخبار التعليم

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2020

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2020، حيث يبحث طلاب 3 اعدادي تلك اللحظات عن نتيجة نصف العام بعد اعتمادها من قبل محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، بنسبة نجاح مرتفعة وصلت إلى 86,35% اليوم الأحد.

 

وبينما ينشغل طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء الأمور أيضاً بالبحث بين المواقع عن رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية، يقدمها موقع صباح مصر في ملف كامل بالاسم ورقم الجلوس، تسهيلاً منا على الطلاب والأهالي البحث والقلق والتوتر.

 

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية كافة الإدارات التعليمية الدخول عبر موقعنا الآن لمعرفة نتيجة نصف العام الدراسي الجاري 2020 بإسمه ورقم جلوسه، فقط ما عليه سوى البحث عن اسمه ورقم جلوسه وتحميل نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول.

 

 

يشار إلى أن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 ظهرت في عدد من محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الماضي، مثل محافظة كفر الشيخ، مطروح، الأسكندرية، الجيزة، أسوان، الأقصر، جنوب سيناء، الإسماعيلية، وأخيراً محافظة المنوفية وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل محافظي الأقاليم، وإعلان أسماء أعلى الإدارات التعليمية في حيث نسب النجاح على مستوى كل محافظة، ثم إعلان نتيجة الطلاب الأوائل، وطرح النتيجة للطلاب عبر البوابات الإلكترونية التابعة لكل محافظة.

 

 

جدول توزيع درجات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020

 

وفي إطار حرصنا  وزارة الدائم على تقديم كل ما يهم ويفيد الطالب ويبحث عنه نقدم إليكم توزيع درجات الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن خطة توزيع درجات المواد الدراسية النهائية في امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول، وتعرضها إليكم فيما يلي:

 

المادة الدرجة النهائية
اللغة العربية 40
اللغة الإنجليزية 30
الدراسات الإجتماعية 20
الرياضيات 30
العلوم 20
المجموع الكلي 140
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 23-5-2024 لعمليات البيع والشراء

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه في البيع والشراء، وتقدم بوابتنا تسعيرات…

29 دقيقة ago

32 الف طالب وطالبه بدمياط يؤدون امتحان الدراسات في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبه بدمياط، اليوم الخميس امتحان الدراسات في اخر ايام ماراثون…

ساعة واحدة ago