بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=439161
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021، حيث يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة بالنسبة لجميع صفوف النقل والشهادات.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم 7 مارس علي مستوي محافظات مصر.

كما أشار إلي أنه سوف يتم عقد الامتحان في يوم واحد فقط شامل جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب في الفصل الدراسي الأول العام الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

حيث من المقرر عقد امتحان واحد شامل جميع المواد الدراسية بطريقة الاختيار من متعدد لطلاب الصف الثالث الإعدادي، كما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحانات يومي الأربعاء والخميس.

بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الالكترونية في المدارس، حيث انطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع صفوف النقل الأسبوع الماضي.

موقع نتيجتك وزارة التربية والتعليم

حيث يستطيع الطلاب للحصول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2021 الحصول عليها برقم الجلوس (من هنــا) من خلال الموقع الرسمي لموقع النتيجة بمحافظة الإسكندرية.

كما يتم رفع النتيجة علي موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به ويضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحان الخاص بالترم الأول.

اقرأ أيضاً:

نتيجة امتحانات الصف الأول الاعدادي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم