بالاسماء كاملة اوائل الثانوية العامة لعام 2020 لشعبة علمي رياضة

بالاسماء كاملة اوائل الثانوية العامة لعام 2020 لشعبة علمي رياضة
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=330914
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر اسماء اوائل الثانوية العامة للعام الدراسى 2019-2020 لشعبة علمي رياضة بعد إعلان اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بنسبة نجاح 81.5% .

 

بنيما أكدت الوزارة على حصول الطالب عمر محمد عبد السميع من محافظة القليوبية، على المركز الأول، وحصول الطالب عمر وائل يحى من محافظة القاهرة، على المركز الثاني، والطالب أحمد السعيد القعقاع من محافظة، على المركز الثالث، وحصول الطالب احمد يسرى النقرتى من محافظة البحيرة على المركز الرابع.

كما حصل الطالب اشرف احمد أبو عريضة من محافظة الغربية على المركز الخامس والطالبة أمل ياسر محمد من محافظة القاهرة على المركز السادس، والطالب جورج الهامى بشاى من محافظة القاهرة على المركز السابع .

ومن جانب آخر حصلت الطالبة سهيلة أيمن عبد الحكيم عبد الغنى من محافظة المنوفية على المركز الثامن وحصل الطالب عبد العاطى سلطان عيسى رحاب من محافظة الغربية على المركز التاسع، وكريم محمد سعد النزهة من القاهرة ومحمد أحمد فوزى محمد محمد من الدقهلية ومحمد خالد فؤاد عيسوى من القليوبية، ويحيى محمد فرغلى على المركز العاشر والعاشر مكرر.

ومن جانب آخر اختتم وزير التربية والتعليم المؤتمر الصحفي للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة، مقدماً التهاني والتبريكات الى كل الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية مشيرا إلى أن هذا العام كان من أصعب الأعوام الدراسية على الطلاب وأولياء الأمور.

إقرأ أيضاً

اسماء اوائل الثانوية العامة 2020 شعبة علمي علوم