بالإسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية 2020

بالإسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=276530
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعتمد صباح اليوم الخميس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني العام الدراسي 2019-2020، بنسبة نجاح 99.84.

 

حيث تقدم بالمشروعات البحثية التى قررتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كبديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، حوالي 119 الف طالب وطالبة على مستوى المحافظة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الأوئل خلال ساعات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

كما اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الصف الثالث الاعدادي المهني بنسبة نجاح 99.4%، أما عن مدارس النور للمكفوفين فقد تم اعتماد النتيجة بنسبة نجاح 100%.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني كاجراء احترازي لمنع التزاحم وحرصاً على صحة الطلاب، واستبدلتها بكتابة أبحاث لجميع الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، والصفين الأول والثاني الثانوي المنازل والدمج.

ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بعد أن تم اعتمادها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، كما يمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس (من هنــــــــــــــــا)جاء هذا للتيسير على الطلاب ومنعاً للتزاحم داخل المدارس لمعرفة النتيجة، وبعد أن يكتب الطالب رقم الجلوس سوف تظهر درجات المواد الدراسية التى امتحن فيها والمجموع الكلى الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس الترم الثانى 2020 وزارة التربية والتعليم