انهيار طلاب علمي رياضة بسبب صعوبة امتحان الجبر والفراغية

انهيار طلاب علمي رياضة بسبب صعوبة امتحان الجبر والفراغية
امتحان الجبر والفراغية
https://www.sba7egypt.com/?p=488311
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اشتكي العديد من طلاب علمي رياضة من صعوبة امتحان الجبر والفراغية، كما انهار العديد منهم في نوبة من البكاء بسبب نوعية الأسئلة والتى علق البعض عليها أنها ألغاز.

 

حيث أدي طلاب الثانوية العامة علمي رياضة صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية وانتهي الامتحان الساعة الثانية عشر ظهرا.

انهيار طلاب علمي رياضة

 

حيث اشتكي طلاب شعبة علمي رياضة من صعوبة الامتحان وضيق الوقت، كما أن الأسئلة جاءت صعبة وليست في مستوي الطالب المتوسط بل الطالب المميز وفوق المميز فقط.

حيث قال العديد من الطالب أن الامتحان به العديد من الأسئلة الغير مباشرة والتي تحتاج إلي وقت في التفكير والحل، كما أن وقت الامتحان قصير مقارنة بوقت الإجابة.

امتحان الجبر والفراغية

 

حيث طالب العديد من طلاب الشعبة العلمية مراعاة نوعية الأسئلة والوقت المناسب لها، كما انهارت العديد من الطالبات بالبكاء بعد انتهاء الامتحان ظهر اليوم الأربعاء، حيث يستعد طلاب الشعبة الأدبية غدا لأداء امتحان مادة الجغرافيا.

كما جاء امتحان الألماني أيضاً بنفس الصعوبة وقدم العديد من الطلاب وأولياء أمورهم شكاوي من صعوبة الامتحان، حيث أنه لم يكن في مستوي الطالب المتوسط ولم يكن في مستوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية الفرنسية أو الإيطالية.

 

اقرأ أيضاً:

ما بين الصعوبة والسهولة تباين آراء طلاب العلمي عن امتحان الرياضيات البحته للصف الثالث الثانوي بدمياط