انطلاق الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة 21 يونيو 2021

انطلاق الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة 21 يونيو 2021
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=473698
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلاق الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة يوم 21 يونيو الجاري، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم منذ قليل من خلال مؤتمر صحفي تم عقده عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة.

 

حيث من المقرر عقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي يوم 21 يونيو، سوف يكون بفترة زمنية محددة حتى يستطيع الطلاب التدريب علي الامتحان النهائي.

الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة

 

كما أعلن الدكتور طارق شوقي عن عقد الامتحان النهائي للثانوية العامة يوم 11 يوليو المقبل، حيث أن الامتحان سوف يكون عن طريق البابل شيت وورقي والتابلت، كما يتم طباعة كراسة أسئلة للطلاب للقضاء علي القلق من الشبكات.

حيث أكد الوزير أنه لن يكون هناك انترنت داخل المدارس خلال أداء الامتحان التجريبي، وسوف يكون الامتحان علي التابلت، كما حذر الطلاب من الغش وجميع الجروبات التي تساعد الطلاب علي الغش سوف يتم غلقها.

كما أن الامتحان التجريبي سوف يكون بالحضور للمدارس يوم واحد فقط وبعد ذلك يتم استكمال الامتحانات من المنزل، جاء هذا حرصا علي وقت الطلاب للاستعداد للامتحان النهائي.

حيث تنطلق الامتحانات التجريبية يوم 21 يونيو الجاري وتنتهي يوم 28 يونيو، ويبدأ الامتحان من الساعة التاسعة صباحا ويكون متاح حتى الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضاً:

بدء مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان تفاصيل امتحانات وجدول الثانوية العامة