اخبار التعليم

انتهاء ماراثون الثانوية العامة للشعبة الأدبية اليوم الخميس

انتهاء ماراثون الثانوية العامة للشعبة الأدبية اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري، حيث أدي الطلاب صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي والتي انتهت في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

 

حيث يتبقى لطلاب القسم العلمي بشعبتيه علوم ورياضة امتحان مادتين يومي السبت والأثنين، وتنتهي الامتحانات يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس بالنسبة للقسمين.

انتهاء ماراثون الثانوية العامة

 

كما أدي طلاب القسم الأدبي صباح اليوم الخميس التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري امتحان اللغة الأجنبية الأولي، وبهذا تنتهي الامتحانات الخاصة بالقسم الأدبي.

حيث أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 للقسمين الأدبي والعلمي بعد عشرة أيام من أخر امتحان للقسم العلمي.

كما أدي الطلاب الامتحانات وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة من أهمها تطهير وتعقيم لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان، حيث تم التشديد علي ارتداء الكمامة لجميع الطلاب والقائمين علي أعمال المراقبة والملاحظة.

اقرأ أيضاً:

طريقة حساب نسبة مئوية % لمجموع الثانوية العامة 2021 .. جايب كام في الميه

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الدواجن والبيض لكل الانواع في الاسواق اليوم الاربعاء 15-5-2024

تتناول بوابتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض بجميع الانواع داخل الاسواق في مصر، من خلال…

12 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 15-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء…

ساعة واحدة ago