انتهاء تصحيح أبحاث الصفين الأول والثاني الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية

انتهاء تصحيح أبحاث الصفين الأول والثاني الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة الإسكندرية
أبحاث الصفين الأول والثاني الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=269416
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد محافظة الإسكندرية للإعلان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، وهذا بعد الانتهاء من استلام الأبحاث على مستوى مدارس المحافظة، وهذا بالنسبة للطلاب الذين قاموا بتسليم البحث ورقياً.

 

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الطلاب على مستوى محافظات مصر تسليم الأبحاث إلكترونياً، وهذا فى الفترة من التاسع من شهر مايو وحتى الثامن عشر من شهر مايو 2020، وتم تصحيح الأبحاث الورقية وأيضاً الإلكترونية، التى قام الطلاب برفعها عن طريق المنصة التعليمية ادمودو.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

يتم تصحيح الأبحاث الخاصة بالصفين الأول والثاني الإعدادي داخل المدارس التى قام الطالب بتسليم البحث إليها، كما يتم التصحيح الالكتروني على منصة ادمودو التعليمية، وسوف يتم إرسال النتيجة الخاصة بالصفين الأول والثاني الإعدادي، وتعليقها داخل جميع المدارس الإعدادي على مستوى محافظة الإسكندرية، وهذا حتى يقوم الطلاب بالحصول عليها والانتقال الى العام الدراسي التالي.

وبالنسبة للطلاب الذين لم يقدموا الأبحاث التى قررتها وزارة التربية والتعليم، سوف يتم عقد امتحان دور ثان لهم يوم 21 يونيو 2020 وسوف يتم الإعلان عن تفاصيله قريباً بعد أن تحدد وزارة التربية والتعليم مواصفات امتحانات الدور الثاني.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الإسكندرية الالكتروني