انتظام الدراسة غداً الأربعاء في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية

انتظام الدراسة غداً الأربعاء في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية
انتظام الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=208305
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتظام الدراسة غداً الأربعاء الموافق 26 فبراير في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، حيث أكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أنه من المقرر الانتظام فى الدراسة غداً.

 

وهذا بعد توقف الدراسة فى المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية بسبب الطقس الغير مستقر الذي تعرضت له جميع المحافظات اليوم الثلاثاء 25 فبراير، حيث شهدت العديد من المحافظات هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة مما ترتب عليه تأجيل الدراسة.

ومن المقر أن تشهد العملية التعليمية انتظام كبير غداً الأربعاء، كما أكد الدكتور رضا حجازي أنه سوف يتم متابعة انتظام الدراسة فى المدارس مع جميع المديريات والإدارات التعليمية عن طريق غرف العمليات المتواجدة فى جميع الإدارات والمديريات التعليمية.

حيث شهدت الأحوال الجوية استقرار كبير خلال الساعات الماضية، كما وجهت وزارة التعليم المديريات التعليمية والإدارات بضرورة إحكام إغلاق منافذ الكهرباء داخل الفصول، مع ضرورة التنبيه على الطلاب بعدم التواجد بجوار أعمدة الإنارة داخل المدارس.

كما أكدت مصادر بوزارة التعليم أنه قد تم التنبيه على جميع المديريات التعليمية بضرورة شفط المياه المتراكمة داخل اى مدرسة قبل بدء العملية الدراسية غداً.

تعطيل الدراسة فى جميع المدارس والجامعات غداً الثلاثاء بقرار من رئيس الوزراء بسبب سوء الأحوال الجوية