امتحان اللغة الفرنسية بالإجابة لطلاب الثانوية العامة 2020

امتحان اللغة الفرنسية بالإجابة لطلاب الثانوية العامة 2020
امتحان اللغة الفرنسية
https://www.sba7egypt.com/?p=314869
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية غداً الثلاثاء 14 يوليو الجارى، وهى الفرنسية أو الالمانية أو الايطالية، وهذا بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحان العديد من المواد الدراسية خلال الأيام الماضية، فقد انطلقت الامتحانات يوم 21 يونيو الماضى.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

من خلال موقع صباح مصر نقدم لابنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي الدور الأول العام الدراسي 2019-2020، جميع المراجعات وملخصات المواد الدراسية فى المنهج حتى منتصف شهر مارس الماضى وقت توقف الدراسة على مستوى البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا.

وننشر من خلال موقعنا نموذج امتحان اللغة الفرنسية بالإجابة للتيسير على طلاب الثانوية العامة فى التدريب على كيفية الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحان خلال الساعات القليلة المتبقية.

امتحان اللغة الفرنسية بالإجابة

عن طريق التدريب على هذا النموذج يتعرف الطالب على كيفية الإجابة الصحيحة على نموذج امتحان الفرنساوي  سواء بالنسبة للقسم العلمى أو القسم الأدبى، ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الثانية غداً الثلاثاء، وهى (اللغة الفرنسية، اللغة الالمانية، اللغة الايطالية) والتى يختار الطالب منها لغة واحدة فقط يبدأ فى دراستها من الصف الأول الثانوي وحتى الثالث الثانوي.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، من انتشار جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

نموذج امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2020