امتحان العربي للفرصة الثانية أولى ثانوي 2019 يوم الاحد المقبل.. مواعيد امتحانات الملاحق بعد التعديل

امتحان العربي للفرصة الثانية أولى ثانوي 2019 يوم الاحد المقبل.. مواعيد امتحانات الملاحق بعد التعديل
الجدول الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=144206
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تبدأ امتحانات الفرصة الثانية أولى ثانوي 2019  يوم الاحد المقبل الموافق 21 من شهر يوليو 2019 على ان تستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019، وذلك بعد التعديل في  استجابة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمطالب طلاب الصف الأول الثانوي ، كما اصدرت الوزارة الجدول الجديد.

 

واعتمد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الجدول بالمواعيد الجديدة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام.

في حين اشار البيان الى عقد يوم الاحد الموافق 21 من شهر يوليو الجاري امتحان اللغة العربية، على ان يعقد يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يوليو الجاري امتحان الاحياء، كما يعقد يوم الاربعاء الموافق 24 من شهر يوليو الجاري امتحان اللغة الاجنبية الثانية.

بالاضافة الى عقد يوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو الجاري امتحان الجغرافيا، على ان يعقد يوم الاحد الموافق 28 من شهر يوليو الجاري امتحان اللغة الاجنبية الثانية.

على ان يعقد يوم الاثنين الموافق 29 من شهر يوليو الجاري امتحان الرياضيات، على ان يعقد يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يوليو الجاري امتحان الفلسفة، ويعقد امتحان الفيزياء يوم الاربعاء المقبل الموافق 31 من شهر يوليو الجاري، كما يعقد امتحان التاريخ يوم الخميس الموافق 1 من شهر اغسطس المقبل وكذلك امتحان الكيمياء يوم الاحد الموافق 4 من شهر اغسطس المقبل وتعقد الامتحانات في الساعة التاسعة صباحا على ان يكون الامتحان ورقيا.

الجدول الجديد

الجدول الجديد