اخبار التعليم

امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 .. ننشر صور امتحان الدراسات اليوم للشهادة الاعدادية محافظتي الفيوم والبحر الأحمر

امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 محافظتي الفيوم والبحر الأحمر، ننشره اليكم طلابنا بالصور لمن يريد الحصول عليه، سواء أولياء الأمور الراغبين في التعرف على مستوى سهولة وصعوبة الأسئلة التي خضع أبنائهم لأدائها، أو للطلاب بالمحافظات الأخرى ممن يرغبون في التعرف على شكل الأسئلة والتدريب والتطبيق عليها قبل حلول موعد امتحاناتهم.

صور امتحان الدراسات اليوم للشهادة الاعدادية 2022

وانطلقت امتحانات الترم الثاني 2022 للشهادة الاعدادية في عدد كبير من المحافظات منذ أمس السبت الرابع عشر من شهر مايو الجاري، ومنها محافظات القليوبية، الجيزة، الدقهلية، البحيرة، الفيوم، سوهاج، الأقصر، قنا، البحر الأحمر، بينما تنطلق في باقي المحافظات الأسبوع القادم ليتم إنهاء كافة الامتحانات نهاية الشهر الجاري، لتبدأ بعدها عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات استعداداً لإعلان نتيجة تالتة اعدادي آخر العام 2022.

امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الترم الثاني 2022

وتختلف مواعيد عقد الامتحانات للصف الثالث الاعدادي من محافظة إلى أخرى، لذلك يتطلع الطلاب دائما للحصول على امتحانات المحافظات للتدريب عليها والاستفادة منها، وهو ما نحرص على تقديمه اليكم يومياً، عملا منا على توفير كل ما يبحث عنه الطالب ويرغب في الحصول عليه.

توزيع درجات امتحانات تالتة اعدادي 2022

هذا ومن أهم الأمور التي ينشغل طلاب الشهادة الاعدادية بالبحث عنها هو توزيع درجات الامتحانات، حيث يتم تقسيم الـ140 درجة على الخمس مواد الأساسية كما توضح لكم بالنقاط التالية:

  1. امتحان العربي: 40 درجة.
  2. امتحان الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.
  3. امتحان العلوم: 20 درجة.
  4. امتحان الانجليزي: 30 درجة.
  5. امتحان الرياضيات: 30 درجة.

 

 

اقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان اللغة العربية تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 الرسمي من وزارة التربية والتعليم

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

وكيل وزارة الصحة بدمياط يتابع سير العمل داخل المستشفيات خلال اجازة عيد الاضحى المبارك

واصل الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، جولاته ضمنالمتابعات الميدانية للمستشفيات ومراكز تقديم…

دقيقتين ago

حل 100 سوال في النحو لطلاب الثانوية العامة 2024 … لن يخرج عنها الامتحان

يسعي الطلبة والطالبات في البحث عن حل 100 سوال في النحو لطلاب الثانوية العامة 2024…

55 دقيقة ago