اخبار التعليم

امتحانات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 في يوم واحد

قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد مؤتمر فني منذ قليل، حيث تحدث عن تفاصيل استكمال العام الدراسي الجاري وأداء امتحانات جميع المراحل التعليمية.

 

حيث أعلن الوزير أنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي للترم الأول في يوم واحد فقط، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

امتحانات النقل من الصف الرابع الابتدائي

كما من المقرر أن يتوجه الطلاب للمدارس في يوم واحد فقط لأداء الامتحانات، حيث من المقرر عقد امتحان مجمع في مارس وإبريل ومايو يوم واحد فقط.

حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي يوم 28 فبراير الجاري وتستمر حتى يوم 5 مارس بالنسبة لباقي صفوف النقل، كما يتوجه الطالب للمدرسة يوم واحد فقط.

قرارات وزير التربية والتعليم

بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي سوف تنطلق الامتحانات الالكترونية يوم 27 فبراير الجاري، كما تستقبل المدارس الطلاب لاستكمال الترم الثاني.

كما تم تأجيل امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية لنهاية العام الجاري، حيث تم ايضاً إعادة مجموعات التقوية داخل المدارس لجميع الصفوف الدراسية.

اقرأ أيضاً:

امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 إلكترونياً من المدارس يوم 27 فبراير المقبل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة شخصين جراء حادث تصادم سيارتين على طريق السلام بدمياط

شهد طريق السلام بدمياط، مساء امس الخميس، حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل، وجرى نقل…

6 دقائق ago

تفريغ 3417 طن ابلاكاش و 3500 رأس ماشية على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

32 دقيقة ago