امتحانات الترم الأول 2021 بكليات جامعة الإسكندرية السبت المقبل

امتحانات الترم الأول 2021 بكليات جامعة الإسكندرية السبت المقبل
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=435358
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

امتحانات الترم الأول 2021 بكليات جامعة الإسكندرية تنطلق السبت المقبل الموافق 27 فبراير، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات التي تم تأجيلها بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد، كما شددت الجامعة علي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

امتحانات الترم الأول 2021

كما أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية علي وكلاء خدمة المجتمع وتنمية البيئة بضرورة مراجعة جميع الإجراءات الاحترازية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

حيث تم في وقت سابق إعلام الطلاب عن إمكانية تقديم طلب اعتذار عن حضور امتحانات الترم الأول، كما يمكن للطلاب تأجيل الامتحانات بسبب جائحة كورونا.

امتحانات جامعة الإسكندرية

كما حددت الجامعة للطلاب خطوات تقديم الاعتذار عن أداء امتحانات الترم الأول، حيث يقدم الطالب طلب للاعتذار عن دخول الامتحانات قبل انطلاقها بفترة.

بالنسبة للطالب المصاب بالفيروس خلال الامتحانات يقدم اعتذار عن المواد التي لن يحضرها بسبب الإصابة مع احتفاظه بالتقدير، كما يجب تقديم شهادة من المستشفى الجامعي تؤكد إصابته.

حيث أعلنت الجامعة عن اتخاذها العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم التشديد علي ضرورة ارتداء الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الكمامة قبل الدخول إلي لجان الامتحانات.

كما يجب الحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل لجان الامتحانات حرصاً على سلامتهم.

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الترم الأول 2021 كلية الهندسة جامعة الإسكندرية الفرقة الأولي