الوزير يكشف موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 – تعرف عليها الآن

الوزير يكشف موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 – تعرف عليها الآن
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=325677
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020، من أهم وأبرز الأمور التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور في تلك اللحظات، مما يجعل محرك جوجل يكتظ بعمليات البحث والإستعلام اليومية، منذ انتهاء موسم امتحانات العام الدراسي 2019-2020، لذا حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على الخروج للإعلان عن موعد النتيجة.

 

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

 

وكشف “شوقي” عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2020، مشيراً إلى أنه يقرر طرحها بعد عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أنه يتوقع نتيجة جيدة لما شهدته نتائج تصحيح العينات العشوائية لبعض المواد، كما توجه بالشكر لكل من ساهم في إتمام منظومة الامتحانات رغم كافة الظروف التي مرت بعد أزمة فيروس كورونا التي تتفشى في البلاد.

 

 

تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة 2020

 

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موعد عقد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2020، للكليات التي يشترط اختبارات قدرات، حيث يتم عقدها في الفترة من يوم 8 إلى يوم 20 أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه يتم إعلان تنسيق المرحلة الأولى للطلاب بعد انتهاء اختبارات القدرات مباشرةً.

 

 

وينشغل طلاب الثانوية العامة 2020 وأولياء أمورهم أيضاً، بالبحث والإستعلام عن توقعات تنسيق الجامعات 2021، حيث يعد التنسيق الفيصل بينهم وبين المرحلة الجامعية التي يمكن أن يلتحق بها الطالب على أساس مجموعة في الصف الثالث الثانوي.

 

اقرأ أيضاً

التنسيق المتوقع كلية تكنولوجيا المعلومات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020- 2021