النماذج الاسترشادية متعددة التخصصات للصف الأول الثانوى شهر أبريل 2021 وزارة التربية والتعليم

النماذج الاسترشادية متعددة التخصصات للصف الأول الثانوى شهر أبريل 2021 وزارة التربية والتعليم
نماذج استرشادية للصف الاول الثانوى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=455069
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

ارتفعت معدلات البحث عن النماذج الاسترشادية متعددة التخصصات للصف الأول الثانوى شهر أبريل 2021 على محرك جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، لرغبة الطلاب في الحصول عليها والبدء في الإطلاع على الأسئلة الموجودة بها وحلها، حرصا منهم على دخول الامتحان الشهري الأول على أتم استعداد.

شروط أداء الامتحان التكميلي أولى ثانوي

وتعد شروط وآليات أداء الامتحان التكميلي لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من أهم ما ينشغل به الطلاب، لذلك ننقلها في هذا المقال من أجل الدخول إليه والتعرف عليها بكل سهولة ويسر وهي كالتالي:

-أولا حصول الطالب على تقييم ضعيف في مادة أو أكثر من المواد الدراسية المقررة عليهم.
-ثانيا في حالة مواجهة الطالب مشكلة تقنية بأحد المواد في امتحانات الفصل الدراسي الأول وعليه تكون نتيجة هذه المادة اجتياز.
-ثالثا في حالة تخلف الطالب عن امتحان مادة بالفصل الدراسي الأول يجب عليه أداء الامتحان التكميلي بها قبل امتحان شهر أبريل.
-رابعا الامتحان التكميلي شرط أساسي للإعلان عن نتيجة الترم الثاني.

النماذج الاسترشادية متعددة التخصصات أولى ثانوي

ومن جانبه يحرص فريق عمل قسم أخبار التعليم بموقع صباح مصر على موافاة الطلاب بكل ما يرغبون في التعرف عليه وخاصة في ظل مواجهة ظروف انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، لذلك يقدم النماذج الاسترشادية متعددة التخصصات للصف الأول الثانوى من خلال القيام بالضغط «هنا» مباشرة، حيث أتاحتها وزارة التربية والتعليم لتدريب الطلاب على نظام الامتحانات الموحدة نظرا لأنه نظام جديد لم يتعرض له الطلاب من قبل.

اقرأ ايضا

 

نماذج استرشادية وزارة التربية والتعليم للصف الاول الثانوي شهر أبريل 2021 امتحانات متعددة التخصصات