اخبار التعليم

النصوص تعليق ونقد بالإجابات للثانوية العامة في 8 ورقات من الأخر 2020

نقدم من خلال موقع صباح مصر مراجعة شاملة لمنهج النصوص فى 8 ورقات، حيث نقدم شرح وتعليق ونقد النصوص والإجابة على جميع الأسئلة للصف الثالث الثانوي 2020.

 

ملخص النصوص فى 8 ورقات

يستعد طلاب الثانوية العامة خلال هذه الأيام فى مراجعة مادة اللغة العربية، والتى تتضمن العديد من الأقسام وهى النصوص والأدب والقراءة والبلاغة والنحو، وسوف نتعرف على مذكرة شاملة ومراجعة ليلة الامتحان لجميع النصوص المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي حتى منتصف شهر مارس.

بعد أن تم تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر، منعاً لانتشار فيروس كورونا، كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن عدة إجراءات من المقرر أن تقوم بها خلال امتحانات الثانوية العامة، ومن بينها تطهير وتعقيم لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان، وإلزام الطلاب والملاحظين بارتداء الكمامة والقفاز، ومراعاة التباعد بين الطلاب، ومنع تجمع أولياء الأمور خارج اللجان حرصاً على سلامة أبناءهم، كما قررت وزارة التعليم أن تبدأ الامتحانات الساعة العاشرة وهذا منعاً لتعرض الطلاب للتزاحم أثناء الدخول إلى لجان الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

ملخص النحو لطلاب الصف الثالث الثانوي حتى 15 مارس 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

42 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

59 دقيقة ago