اخبار التعليم

النتيجة ظهرت رسميًا .. الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من وزارة التربية والتعليم

ظهرت رسميًا نتيجة الثانوية العامة بالتزامن مع اعلان الدكتور طارق شوقي وزير التعليم منذ قليل اعتماد النتيجه خلال المؤتمر الصحفي فيما نستعرض الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم وكذلك اليوم السابع اللذين يقومون بنشر النتيجه بشكل رسمي عبر شبكة الإنترنت .

 

بينما اعلن اليوم السابع عن اعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة لكل شعب الثانوية العامة من الادبي والعلمي عبر الموقع الرسمي وكذلك موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت وخاصه بعد الاعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي كما صرح خلال مؤتمر صحفي .

الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2021

فيما يستعرض صباح مصر أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس حصريا وخاصه مع اعلان اليوم السابع عن النتيجه لطلاب الثانوية العامة، ويمكنك الاستعلام عن النتيجه من هنــا فضلا عن انتهاء كافه اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية، قي بدايه شهر اغسطس الحالي في ظل تعقم كل اللجان واداء الامتحانات في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد بينما جرى تنفيذ كافة السبل للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات، للشعبتين العلمية والأدبية .

إقرأ أيضاً

حساب النسبة المئوية للثانوية العامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 7-5-2024 عبر السوق المحلي

تنشر بوابتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة لكل الانواع، بحساب السوق المصري، حيث تستقر الاسعار بحساب اليوم…

3 دقائق ago

مواقيت الصلاة في دمياط اليوم الثلاثاء 7-5-2024

تشير بيانات هيئة المساحة الى بعض التغيرات في مواعيد الصلاة بجميع المحافظات، حيث تختص بوابه صباح مصر…

ساعة واحدة ago