اخبار التعليم

النتيجة ظهرت … احصل على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

ظهرت منذ قليل نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2019 “الثانوية العامة” و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور النتيجة على موقع الوزارة hanwya.emis.gov.eg حيث اعتمد الدكتور: طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بعد انتهاء بشكل نهائي من اعمال التصحيح ورصد الدرجات مع تحديد نسب الرسوب و تحديد العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية.

 

بينما انهت الكنترولات اعمال تصحيح كل اوراق الاجابة الخاصة بالطلاب بالتزامن مع إنهاء أعمال رصد الدرجات و تجميع الدرجات فور الانتهاء النهائي من اعمال التصحيح، فضلا عن العمل على تحديد نسب النجاح لكل شعبة ونسب الرسوب ايضا على ان تعلن النتيجة على الرابط التالي http://thanwya.emis.gov.eg/ والخاص بموقع وزارة التربية والتعليم وللوصول الى النتيجة اضغط هنا أو من هنا الموقع البديل .

ومن المقرر ان تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للاعلان عن اسماء الأوائل بكل شعبة و يحصل الطالب على النتيجه من خلال تقديم رقم الجلوس الخاص به.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار على دمياط الان مع ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان على جميع المدن والقرى في الساعات الراهنة، تزامنا مع…

55 دقيقة ago

انخفاض بدرجات الحرارة بدء من يوم الجمعة.. تعرف علي التفاصيل

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية بدء من…

ساعة واحدة ago