الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس
نسبة نجاح البنات 82.9% في الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330680
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط الموقع الرسمي للاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2020 برقم الجلوس والإسم.

 

حيث أكدت مصادر فى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، غداً الثلاثاء من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وهذا بعد أن استأنفت كنترولات الثانوية العامة عملها اليوم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

نتيجة الثانوية العامة 2020

من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة غداً الثلاثاء، وسوف يقوم وزير التعليم بتهنئة الأوائل عن طريق الاتصال هاتفياً، وبعد ذلك يتم اتاحة النتيجة إلكترونياً لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي.

الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة

حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020، ويقوم بتسجيل رقم الجلوس الخاص به للحصول على النتيجة إلكترونياً، كما صرحت مصادر أنه سوف يتم إرسال النتيجة إلى جميع المدارس مع نهاية الأسبوع الجارى.

أوائل الثانوية العامة 2020

وبعد أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل حيث من المتوقع أن يصل عددهم إلى 30 طالب وطالبة، سوف يتم اتاحة نتيجة الثانوية العامة إلكترونياً بعد الساعة الثانية ظهراً، حيث يقوم الطالب بالدخول لموقع النتيجة (من هنـــــــــــا) وكتابة رقم الجلوس والقسم سواء كان علمى وأدبى، فيحصل على مجموع درجات المواد التى أدى فيها الامتحانات والدرجات لجميع هذه المواد.

اقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها الساعة 2 ظهرا غداً