اخبار التعليم

المكتبة الرقمية study.ekb.eg أبحاث الصفوف التعليمية من 3 ابتدائي إلي 6 ابتدائي 2020

يبحث العديد من الطلاب على رابط المكتبة الرقمية والتى من خلالها يقوم الطالب بكتابة البحث الذي يستعد لتقديمه بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني العام الجاري 2020.

 

المكتبة الرقمية

من خلال دخول الطالب على موقع المكتبة الرقمية، وبنك المعرفة المصري يستطيع الحصول على المواد الدراسية التى تساعده فى كتابة البحث بسهولة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج الدراسية للصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

ويقوم الطالب بتسجيل الدخول على موقع المكتبة الرقمية (من هنـــــــــــا) للحصول على المناهج الدراسية سواء مكتوبة أو عن طريق الشرح بالفيديو، حيث تم رفع العديد من مقاطع الفيديو التى تشرح للطلاب المواد الدراسية وهذا بعد أن تم تعليق الدراسة منذ منتصف شهر مارس الماضي فى جميع المدارس.

أبحاث الصفوف الدراسية من 3 إلي 6 ابتدائي

حيث قامت وزارة التعليم بوضع أربعة أبحاث للمرحلة الابتدائي يختار منها الطالب بحث واحد فقط يبدأ فى الكتابة عنه، ويقوم بعد ذلك برفعه عبر منصة ادمودو التعليمية.

 

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

35 صورة ترصد احتفال الدمايطة باول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

احتفل الدمايطة منذ صباح اليوم الاحد بقدوم عيد الاضحى المبارك 2024، بداية من اداء صلاة…

6 دقائق ago

حسن الخاتمة … وفاة سيدة من دمياط اثناء اداء مناسك الحج

اعلنت اسرة الحاجة أمل عبد العليم اسماعيل، ابنه محافظة دمياط، اليوم عن وفاتها، اثناء وقوفها…

19 دقيقة ago