اخبار التعليم

المكتبة الرقمية وزارة التربية والتعليم لعمل مشروع البحث لكل المراحل التعليمية

يقدم موقعنا رابط موقع المكتبة الرقمية التي اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم المخصص لمساعدة الطلاب في عمل مشروع البحث لكل المراحل التعليمية من الصف الثالث الابتدائي محافظه الصف الثالث الاعدادي.

اعلان وزير التربية والتعليم

في بدايه الامر اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم عن ضروره تقديم كل طالب مشروع بحث من الصف الثالث الابتدائي للمرحله الابتدائيه حتى الصف الثالث الاعدادي من المرحله الاعداديه ليكون بديلا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 بالتزامن مع الازمه التي تمر بها البلاد.

المكتبة الرقمية

ومن هنا يمكنك الإنتقال الى موقع المكتبة الرقمية على شبكه الانترنت التي تساعد في عمل مشروع البحث من خلال المواد الدراسية منشوره على شبكه الانترنت كامله لكل المواد الدراسيه للمرحله الابتدائيه والاعداديه حيث تكون المرجع الاساسي للطلاب في عمل المشروع البحثي.

واكد وزير التربيه والتعليم على انها من الضروري تقديم كل طالب بشكل فردي مشروع بحث واحد او كل خمس طلاب مشروع بحث واحد بشكل جماعي ولكن يجب ان لا يتطابق المشروع البحثي للطالب مع المشروع البحثي الاخر والا سيتم رفض المشروعين معا وعدم قبولهم .

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر تسعيرات بنوك السودان، بالتعامل على الجنيه السوداني، وابرزها أسعار الدولار ببنوك السودان، التي تعمل…

21 دقيقة ago

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في الاسواق المحلية، بحسب اليوم الاثنين 17…

ساعة واحدة ago