المكتبة الرقمية كل ما تريد معرفته عنها ورابط التسجيل الإلكتروني

المكتبة الرقمية كل ما تريد معرفته عنها ورابط التسجيل الإلكتروني
لينك المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=361349
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي المكتبة الرقمية وكل ما يتعلق بها وأيضاً رابط وكيفية التسجيل الإلكتروني وإنشاء حساب، حيث تعتبر من أهم المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المنصة للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية، حيث تم الاعتماد خلال الشهور الماضية بصورة كبيرة علي التحصيل الإلكتروني.

المكتبة الرقمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من المنصات الالكترونية، من بينها بنك المعرفة المصري، ثانوية دوت نت، منصة ادمودو التعليمي، وهذا بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضي.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة وتم رفع جميع المناهج الدراسية علي المنصات الإلكترونية، كما يمكن لجميع الطلاب الحصول علي جميع الدروس سواء مكتوبة أو مشروحة بالعديد من مقاطع الفيديو.

رابط التسجيل الإلكتروني

كما يمكن للطالب التسجيل في المنصة الإلكترونية الرقمية (من هنــا)، ثم يستطيع الطالب إنشاء حساب إلكتروني علي المنصة للحصول علي جميع المواد الدراسية.

حيث تتضمن المكتبة العديد من المواد الدراسية لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية، كما يستطيع الطالب التسجيل عن طريق الإيميل الشخصي وباس ورد يتم إنشاؤه علي المنصة.

كما يحصل الطالب علي العديد من مقاطع الفيديو التي تتضمن علي شرح للمناهج التعليمية المقررة علي طلاب كل مرحلة دراسية.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري لجميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة 2020-2021