اخبار التعليم

المكتبة الرقمية تعرف على رابط الموقع الرسمي من وزارة التربية والتعليم لعمل البحث

بالتزامن مع الأزمة التي تشهدها البلاد وكل دول العالم من تعليق الدراسة، وإجراء احترازية لمواجهة إنتشار الفيروسات، كشفت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي عن انطلاق موقع المكتبة الرقمية الرسمي للوزارة عبر شبكة الإنترنت مجانا للطلاب والذي يحمل اسم بنك المعرفة المصري والذي يعد مرجع اساسي لعمل البحث .

 

المكتبة الرقمية

فاصبح موقع المكتبة الرقمية هو الموقع الرسمي للوزارة الذي يساعد الطلاب في عمل البحث الرسالة البحثية عبر شبكة الإنترنت ويمكن لطالب الاستعانه بالمعلومات المتوفرة على المنصه على الإنترنت لكتابه المشروع البحث والرسالة البحثية، تقدم المنصة من قبل وزاره التربيه والتعليم، لتقدم خدمة، التعلم عن بعد المساعده في أعمال المشروع البحثي.

التعلم عن بعد

المكتبة الرقمية


حيث يمكن للطلاب من المرحله الابتدائيه الاعداديه والثانويه الدخول الى المنصه للتعلم عن بعد من خلال المواد الدراسيه المتوفره على تلك المنصة، كافه المواد الدراسيه في كل صفحه الدراسي بشكل منظم واحدث يكون مرجع لكل طلاب في عمليه التعلم عن بعد.

عمل البحث

المكتبة الرقمية

بالاضافه الى امكانيه الاستفاده من خلال موقع على شبكه الانترنت في العمل المشروع البحثي او البحث او الرساله البحثيه كنا على عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم التقديم قبل 15 من شهر مايو المقبل.

رابط موقع المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية


يمكن الإنتقال إلى موقع المكتبه الرقميه على شبكه الانترنت عبر الرابط التالي https://study.ekb.eg الذي يعرض الموقع الرسمي اطلقته الوزاره يكون مرجع لكل طالب في عمل المشروع البحثي او التعلم عن بعد تلك الظروف التي تمر بها البلاد من تعليق الدراسه والغاء الإمتحانات بسبب الأزمة الاخيرة التي تشهدها كل دول العالم.

إقرأ أيضاً

تحميل قوالب الصف الثالث الابتدائي word وزارة التربية والتعليم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار الطقس في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استقرار الطقس في دمياط، والسواحل الشمالية. مع انخفاض…

43 دقيقة ago

قومي المرأة بدمياط يشارك في الندوات التوعوية باضرار الزواج المبكر الصحية والنفسية والاجتماعية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم الى مشاركه المجلس بالتنسيق مع…

ساعتين ago