اخبار التعليم

المقرر الدراسي لشهر أكتوبر للصف الثاني الثانوي 2023 في جميع المواد

نوفر لكم من خلال المقال المقرر الدراسي لشهر أكتوبر للصف الثاني الثانوي 2023 في جميع المواد، من أهم المواضيع التي يبحث عنها الطلاب عبر مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي من الانترنت لمعرفة منهج شهر اكتوبر للصف الثاني الثانوي 2023 التي يتم عليه عقد اختبار شهر اكتوبر علي الأجزاء التي تم تدريسه منذو بداية الدراسة طوال هذا الشهر.

المقرر الدراسي لشهر أكتوبر للصف الثاني الثانوي 2023

نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المقرر الدراسي لشهر اكتوبر 2023 بالعام الدراسي الحالي ، وجاء الآن المنهج في جميع المواد كالآتي.

مادة التاريخ: الوحدة الأولى الحضارة العربية وظهور الإسلام: الدرس الأول: حضارات شبه الجزيرة العربية قبيل ظهور الإسلام، الدرس الثاني: ظهور الإسلام.

مادة الجغرافيا: الوحدة الأولى مدخل إلى جغرافية التنمية: الدرس الأول: جغرافية التنمية ومجالاتها.

منهج أكتوبر تانية ثانوي جميع المواد 2023

ونكتب اليكم في السطور البارزة المتبقية التعرف على أسماء الدروس والمناهج المقررة على طلاب تانية ثانوي في جميع المواد كما يلي.

الكيمياء: الوحدة الأولى: بنية الذرة: تطور مفهوم بنية الذرة – تصور ديمقراطيس وتصور أرسطو وتصور بويل – نموذج دالتون نموذج وطومسون – نموذج رذرفورد نموذج بور – طيف الإنبعاث للذرات – (الطيف الخطي) نموذج ذرة البور – النظرية الذرية الحديثة – إعداد الكم الأربعة.

الأحياء: الوحد الأولى التغذية والهضم في الكائنات الحية: من بداية التغذية في النباتات الخضراء حتى نهاية آلية امتصاص الماء والأملاح – عملية البناء الضوئي حتى تركيب الورقة – من بداية آلية البناء الضوئي حتى التفاعلات اللاضوئية – من بداية التغذية الذاتية حتى هضم البروتين – من بداية الهضم في الأمعاء حتى نهاية الفصل الأول.

مادة اللغة الإنجليزية: الوحدة الأولى والوحدة الثانية.

اقرأ أيضا

منهج امتحان شهر أكتوبر رابعة ابتدائي 2023 جميع المواد

رنا الرفاعى

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 10-6-2024 لكل الانواع في السوق المصري

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة في الاسواق من جميع الانواع بحساب اليوم الاثنين 10 يونيو الجاري،…

5 دقائق ago

حل امتحان الدين للصف الثالث الثانوي 2024 – اجابات امتحان التربية الدينية تالتة ثانوي 2024

في أول أيام انطلاق امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، ننشر اليكم حل امتحان الدين بعد…

45 دقيقة ago