المراجعة النهائية في مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2020

المراجعة النهائية في مادة الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=303780
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

 

المراجعة النهائية في مادة الكيمياء، مقدمة في مذكرة شرح كاملة للمنهج المقرر على طلاب القسم العلمي بشعبيته علوم ورياضة بالصف الثالث الثانوي، بالتزامن مع انتهاء امتحان الفيزياء، وحلول المادة القادمة وهي امتحان الكيمياء الذي يقرر أن يؤديه الطلاب يوم الأحد المقبل الموافق 12 يوليو الجاري.

 

ومن جانبه يسعى موقع صباح مصر بموافاة طلاب الثانوية العامة بمذكرات شرح المنهج المقرر في المواد الدراسية المختلفة، كي يستطيع الطلاب تحميل تلك المذكرات للمراجعة منها طوال الفترة التي تسبق عقد الامتحان مباشرةً، وذلك لاسترجاع المعلومات التي تم دراستها، وحفظها جيداً لدخول الامتحان للاستعداد وجاهزية شديدة.

 

 

موعد استلام بوكليت مادة التربية الوطنية

ومن المقرر أن يتم تسليم بوكليت مادة التربية الوطنية، لطلاب الثانوية العامة 2020 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، بعد انتهاء أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، على أن يعمل الطلاب على الإجابة عنه في المنزل، ثم يتم معاودة تسليمه للمراقب داخل اللجنة مرة أخرى، يوم الأحد الذي يليه والموافق 19 من شهر يوليو 2020.

 

 

المراجعة النهائية في مادة الكيمياء الثانوية العامة 2020

 

ونوافيكم طلابنا من خلال هذا المقال، بنشر وتقديم المراجعة النهائية في مادة الكيمياء علمي الصف الثالث الثانوي، لسرعة الدخول لتحميلها، كي يتم المراجعة عليها في تلك الأيام التي تسبق عقد الامتحان مباشرةً، وإليكم الآن المراجعة النهائية في مادة الكيمياء.

 

 

اقرأ أيضاً

المراجعة النهائية في الفرنساوي لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020