اخبار التعليم

المحذوف من منهج تانية اعدادي أزهري الترم الثاني 2023 جميع المواد قطاع المعاهد الأزهرية

نستعرض معكم اليوم عبر موقعنا الاخبارى، المحذوف من منهج تانية اعدادي أزهري الترم الثاني 2023 جميع المواد قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد أن قام قطاع المعاهد الأزهرية، بطرح الصور التى سوف نتيحها لكم فى السطور القادمة، الجدير بالذكر ان الدروس الملغية هى دروس للإطلاع والتعلم الذاتي فقط، وليس للمذاكرة، يأتى ذلك ذلك بغرض التخفيف من المقرر الدراسي كي يتمكن جميع الطلبة والطالبات من تحصيل المقرر بكل بسهولة ويسر، وذلك بشأن استعدادات الطلبة لدخول الامتحانات، والتي سوف تبدأ في أول شهر مايو القادم لكافة سنوات النقل.

 

موعد امتحانات تانية اعدادى ازهرى

وعلى حسب الخطة الزمنية الموضوعه من قبل القطاع العام الازهرى، سوف تبدأ امتحانات النقل لطلاب التعليم الثانوي بالصفين الأول والثاني الثانوي الازهري العلمى والادبى، اعتباراً من يوم 15 شوال الموافق 6من شهر مايو 2023، بينما امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تبدأ اعتباراً من 14 ذي القعدة الموافق لتاريخ 3 يونيو المقبل.

المحذوف من منهج تانية اعدادى ازهرى

ومن خلال موقعنا اليوم سوف نتعرف معكم اعزائنا الطلاب على الجزء المحذوف من مقرر الترم الثاني 2023، والذى كان قدر اصدر قرار الالغاء الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، والذي قد تم إعلانه فى الاسابيع الماضية، حيث تقرر تعميمه على كافة المعاهد الأزهرية فى مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بشأن استبعاد الدروس الملغية والتركيز فقط على الجزء الذي يرد منه أسئلة الامتحانات سواء الشهرية أو امتحانات نهاية العام.

 

اقرأ ايضا

امتحانات كتاب المعاصر على منهج فبراير للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 23-5-2024 بجميع الانواع في مصر

ننشر متوسط أسعار الدواجن والبيض من خلال التعامل السوقي بجميع المحافظات بحسب اليوم الخميس الموافق 23…

30 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 23-5-2024 لعمليات البيع والشراء

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه في البيع والشراء، وتقدم بوابتنا تسعيرات…

ساعة واحدة ago