اخبار التعليم

الكليات المتاحة في جامعة فاروس 2021 والحد الأدنى للقبول

نتعرف علي الكليات المتاحة في جامعة فاروس 2021 بمحافظة الإسكندرية والحد الأدنى للقبول في العام الدراسي المقبل 2021-2022، لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة.

 

حيث انتهي طلاب الصف الثالث الثانوي من أداء امتحانات الثانوية العامة يوم الأثنين 4 أغسطس، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة والإعلان عنها منتصف شهر أغسطس الجاري.

الكليات المتاحة في جامعة فاروس 2021

 

كما نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي الكليات المتاحة في جامعة فاروس وهى من الجامعات الخاصة المعتمدة، حيث تتضمن علي 11 كلية متنوعة تناسب طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية.

حيث يقدم طلاب الثانوية العامة في الجامعات الحكومية أو الجامعات الخاصة علي مستوي محافظات مصر، كما تتعدد الجامعات الخاصة التي يستطيع الطلاب الوافدين أيضاً التقديم فيها.

كما تتضمن الجامعة 11 كلية منها كلية العلاج الطبيعي، وكلية طب الأسنان، وكلية اللغات والترجمة، وكلية العلوم المالية والإدارية، وكلية الصيدلة والتصنيع الدوائي، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية الهندسة، وكلية الاعلام والفنون، كلية الفنون والتصميم، كلية السياحة، كلية الحقوق.

اقرأ أيضاً:

ازاي تحسب انت جايب كام في المية .. اسهل طريقة لطلاب الثانوية العامة 2021 تعرف عليها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

17 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

ساعة واحدة ago