اخبار التعليم

القبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا لتسريب امتحانات الثانوية 2020

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا المسئول عن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2020 عن طريق إدارته لصفحتين وقناة لتسريب الامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام أدمن صفحة على فيس بوك بتسريب الامتحانات، وتم ضبط المسئول عن صفحة “شاومينج 2020″، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تبين قيامه بنشر العديد من المشاركات الخاصة بتسريب الامتحانات بمقابل مادي.

تسريب امتحانات الثانوية العامة

وقد تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب مقيم بدائرة قسم شرطة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وتم العثور بحوزته على هاتف محمول، بداخله العديد من المشاركات عن تسريب الامتحانات بمقابل مادي، كما تبين إدارة المتهم صفحة بالغش اتجمعنا 2020 على موقع فيس بوك، وقناة تسريبات الثانوية فى سرية عن طريق تطبيق تيليجرام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض مساعدة الطلاب والاستفادة المادية.

اقرأ أيضاً:

صور تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة علمي علوم 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالشراء والبيع في التعاملات الرسميه

نستعرض الاحدث من جميع أسعار العملات بحسب التعاملات البنكيه امام الجنيه من خلال عمليات الشراء والبيع بحسب…

12 دقيقة ago

ارتفاع درجة الحرارة مع طقس حار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم الاربعاء 22-5-2024

تؤكد توقعات هيئة الارصاد على ارتفاع درجة الحرارة حيث يسود طقس حار على دمياط والسواحل…

ساعة واحدة ago