نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=275490
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الدقهلية للفصل الدراسي الثاني، حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة نتائج القطاعات الأزهرية للنقل والشهادات يوم الأحد المقبل  طبقًا لتصريحات الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الذي أشار إلى أنه الأن يتم مراجعة كافة النتائج الخاصة بصفوف النقل والشهادات الخاصة بالقطاع الأزهري من قبل اللجنة المختصة بذلك والمكونة من مجموعة كبيرة من الكوادر التعليمية بالأزهر الشريف.

الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الدقهلية

أشار الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سيتم الإعلان عن كافة نتائج النقل فور اعتمادها وتوزيعها على المعاهد بكافة أنحاء الجمهورية وأشار أنه يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالمعاد الأزهرية بكل محافظة أو من خلال الجروبات المفعلة من قبل المدرسين وأولياء الأمور لمتابعة كافة المستجدات حول موعد إعلان النتائج أو الاستعلام عنها.

وأضاف أن المؤشرات الأولية للنتائج التي انتهت حتى الأن مبشرة للغاية وسجلت نسب نجاح مرتفعة للغاية وغير مسبوقة وأضاف أنه لا داعي للقلق من النتيجة حيث أن الطلاب قد أدوا المشاريع البحثية على أكمل وجه وبأفضل صورة ممكنة.

وفي إطار تغطيتنا المستمرة نوفر لكم رابط خاص من هنــــــــــــا لمن يرغب في الاستعلام عن النتائج فور اعتمادها والإعلان عنها برقم الجلوس والاسم.

اقرأ أيضا

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020