نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الجيزة 2020 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الجيزة 2020 الترم الثاني
الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=275605
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الجيزة للعام الدراسي 2019/2020 ،  حيث أعلن الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تم سيتم الإعلان عن كافة نتائج القطاعات الأزهرية للنقل والشهادات يوم الأحد المقبل وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة من قبل مشيخة الأزهر وأضاف أنه سيتم رفع كافة النتائج عبر البوابات الإلكترونية الخاصة بالقطاعات الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية.

الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة الجيزة

أشار الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه يتم ألأن عمل الحصر النهائي لكافة الدرجات لجميع الطلاب وجاري المراجعة المستمرة للنتائج أولًا بأول حتى يتم الإنتهاء من جميع النتائج بداية الأسبوع المقبل ليتم اعتمادها من رئيس القطاع الأزهري وتوزيعها على القطاعات الفرعية المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أنه يمكن للطلاب المتابعة مع المدرسين من خلال الجروبات التي تم إنشاؤها أثناء عمل المشاريع البحثية لمعرفة كافة الأخبار المتعلقة بالنتائج وموعد ظهورها أو يمكن المتابعة من خلال البوابة الرسمية للأزهر الشريف  باسم الطالب واختيار القطاع الأزهري التابع له.

في ذات السياق نستكمل معكم التغطية المستمرة على مدار الساعة لكافة الأخبار المتعلقة بنتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية لذا وفرنا لكم رابط من هنــــــــــــــــا يحتوي على جميع النتائج التي سيتم الإعلان تباعًا وسيتم التحديث لحظة بلحظة لكافة النتائج التي ستعلن تباعًا.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020