اخبار التعليم

الشروط والأوراق المطلوبة وتفاصيل تنسيق مدارس البترول بعد الشهادة الاعدادية 2023

نقدم كافه التفاصيل عن تنسيق مدارس البترول بعد الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجديد 2023، ، حيث يبحث الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام على الالتحاق بمدارس بديلة عن الثانوية العامة للهروب كابوس الثانوية العامة والاطمئنان الى الحصول على وظيفة جيدة في المستقبل.

 

تنسيق مدارس البترول 2023

وبحسب بيانات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاخيرة يتم فتح باب تلقي طلبات القبول في مدرسة البترول 2023، بداية من تنسيق 170 درجة، للحاصلين على الشهادة الاعدادية على ان يظهر الاعلان الرسمي خلال ايام وخاصه مع حرص الحاصلين على الشهادة الإعدادية على الالتحاق بمدرسة البترول 2023 فضلا عن قبول دفعة جديدة من البنات بالأقسام والتخصصات الفنية الصناعية.

وبلغت مصاريف مدارس البترول العام الماضي ما بين 1000 جنيه للحكومية، ووصلت الى 4000 جنيهاً للمدارس الخاصة، حيث يتم ظهور تنسيق الثانوية العامة ومدارس التكنوولجيا التطبيقية في الايام القادمة امام الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية 2023 لكلا من الذكور والاناث للعام الدراسي 2023- 2022.

إقرأ أيضاً

تعرف على أماكن رياض الأطفال في مدارس دمياط الحكومى المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 14-6-2024 بالتعاملات داخل السوق المصري

ننشر احدث أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع عبر التعاملات بالسوق المصري، من خلال اليوم الجمعة 14 يونيو…

20 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 14-6-2024 بالتعاملات على الجنيه

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي عبر التعاملات الرسميه في مقابل الجنيه، في ظل استقرار سعر الجنيه، بحسب اليوم…

ساعة واحدة ago