الرابط الإلكتروني لتقديم كافة الشكاوى على امتحانات الثانوية العامة 2020

الرابط الإلكتروني لتقديم كافة الشكاوى على امتحانات الثانوية العامة 2020
الرابط الإلكتروني لتقديم كافة الشكاوى على امتحانات الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=297041
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

لقد كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حريص على تلقي الشكاوي على امتحانات الثانوية العامة، لذلك قام بتدشين منصة لتلقي هذه الشكاوي على مدار 24 ساعة، وكان طلاب الثانوية العامة قد بدأوا الامتحانات منذ يوم الأحد الماضي الموافق 21 يونيو بامتحان مادة اللغة العربية، وسوف تكون المادة الثانية وهي اللغة الإنجليزية يوم الخميس القادم الموافق 25 يونيو.

إعلان وزير التربية والتعليم عن إنشاء منصة لتلقي شكاوي الثانوية العامة

أعلن وزير التربية والتعليم عن تدشين منصة إلكترونية لاستقبال شكاوي طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي عن الامتحانات، وذلك منذ قليل في برنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وقد أكد شوقي أن هذه المنصة أنشأت خصيصاً لتلقي أي شكوى من الطلاب فيما تخص الامتحانات أو اللجان.

الرابط الخاص بتقديم الشكاوى على امتحانات الثانوية العامة 2020

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط خاص لتلقي شكاوى الثانوية العامة 2020  والذي مكن الدخول إليها من  هنــــــــــــــــــــا كما يمكن التسجيل على المنصة بكل سهولة من خلال تسجيل كلاً من كود الطالب الذي يوجد على استمارة الثانوية العامة الخاصة به، ورقم جلوسه.

ولم يكتف وزير التربية والتعليم باتاحة المنصة فقط لتلقي شكاوي الطلاب بل قام أيضاً بتوفير رقم للواتساب وهو 01148970610 وذلك حتى يتسنى لأي طالب توصيل شكواه بكل سهولة.

اقرأ أيضاً

وزير التعليم العالي يتفقد استعداد الجامعات لامتحانات الفرق النهائية