الدروس المقررة في الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم

الدروس المقررة في الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=527597
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدروس المقررة في الرياضيات للصف الرابع الابتدائي نصف العام 2022، والتي ترد منها أسئلة الامتحان ويُسأل فيها الطالب، وذلك من خلال منشور رسمي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الدروس المقررة في الرياضيات للصف الرابع الابتدائي

ولكن أوضح “شوقي” أنه لا يوجد محذوفات في منهج مادة الرياضيات لطلاب رابعة ابتدائي، مشيراً إلى أن الطالب يؤدي الامتحان في المقرر، الذي تم الإعلان عنه مع ترحيل باقي المنهج إلى الترم الثاني، وذلك لدراستها والامتحان فيها نهاية العام، وجاء ذلك في إطار الرد على التساؤلات المتعددة، التي تم توجيهها إليه حول تلك المسألة.

منهج الرياضيات المقرر على رابعة ابتدائي

ومن خلال موقع صباح مصر نتعرف معا على الدروس المقررة في الرياضيات للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2022، حيث ينتهي المنهج عند نهاية الدرس التاسع بالوحدة السابعة، وما بعده يتم ترحيله للفصل الدراسي الثاني، وذلك من بداية الدرس العاشر بالوحدة السابعة وحتى نهاية الوحدة الثامنة، أي أن هناك من يقرب من 12:14 درسا يتم ترحيلهم للترم الثاني.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه لا حذف في مقررات مادتي العلوم والرياضيات لرابعة ابتدائي الترم الأول 2022، بينما يقرر تأجيل باقي المناهج للدراسة الفعلية بالترم الثاني 2022، بعد العودة مرة أخرى من إجازة نصف العام.

 

"<yoastmark

 

اقرأ أيضاً

نموذج استرشادي امتحان لغة عربية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2022