اخبار التعليم

الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2023 .. بعد تعديل مناهج رابعة ابتدائي اليكم مقرر الدراسات

نوفر لكم من خلال السطور المقبلة الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2023،  وأوضحت الوزارة سارت تعديلات على منهج الصف الرابع الابتدائي  لتخفيف العبء علي الطلاب، وخاصة بعد المعانها الشديدة التي عاشوها في  العام الماضي خلال فترة الدراسة،  ونقدم لكم من خلال المقال كافة المعلومات والتفاصيل عن مناهج العام الدراسي الجديد 2022 -2023 من جانب الاسطر البارزة.

تعديل مناهج رابعة ابتدائي اليكم مقرر الدراسات

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام التعليم الجديد والمقررات الدراسية للصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الجديد ، وذكرت الوزارة – في بيان صحفي أن ذلك يأتي في ضوء ما نتج عن تقويم تنفيذ منهج الصف الرابع للعام الدراسي الماضي، وفي ظل الحوارات المجتمعية التي دارت حول ذلك، لذلك تم تعديل  واجريت حذف الاجزاء المحذوفة بالمناهج المقررة بالصف الرابع الابتدائي العام والازهري 2022-2023  علي جميع المواد الدراسية (اللغة العربية- التربية الدينية – والرياضيات – اللغة الانجليزية -الدراسات الاجتماعية -العلوم).

الدروس المحذوفة من منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2023

يسعي الاهالي وابنائهم في البحث من الانترنت عبر محركات جوجل العالمي عن الدروس المحذوفة في منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي،  لذا سنقوم خلال فقراتنا التالية بالتعرف على أهم الأمور المتعلقة بالمنهج الجديد لسنة رابعة ابتدائي استعداد الطلاب العام الدراسي الجديد خلال الدراسة التي تعتمد علي الفهم وليس علي الحفظ، وننشر لكم  من خلال الموضوع  الاجزاء المحذوفة علي منهج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع  الابتدائي العام والازهري 2022-2023 علي النحو التالي.

  • درس التعدين والصناعة والتجارة والسياحة، المحذوف في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي 2022-2023 العام والازهري
  • درس المحذوف في مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي، درس التأثير المتبادل بين الإنسان والبيئة.
  • درس والزراعة وتربية الحيوانات المحذوف في مادة الدراسات الاجتماعية .

اقرأ ايضا

منهج الصف الرابع الابتدائي 2021 2022 .. الأجزاء المحذوفة من مقرر رابعة ابتدائي

رنا الرفاعى

Recent Posts

أول ايام عيد الاضحى 2024 … اقبال مستمر ومتزايد بشواطئ مدينة رأس البر

اقبال مستمر في شواطئ مدينة رأس البر، اليوم الاحد الذي يعد اول ايام عيد الاضحى 2024…

51 دقيقة ago

متنزهات دمياط كاملة العدد خلال اول ايام عيد الأضحى 2024

لا يزال الاقبال مستمر وكبير على جميع المتنزهات والحدائق العامة بدمياط، خلال اول ايام عيد الأضحى…

ساعتين ago