الحكومة توافق على مد إجازة نصف العام 2021 لمدة أسبوع إضافي

الحكومة توافق على مد إجازة نصف العام 2021 لمدة أسبوع إضافي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=429059
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مد إجازة نصف العام 2021 لمدة أسبوع إضافي رسميا، بعد اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا في البلاد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء مصر، الذي تم عقده مساء اليوم السبت الموافق 13 فبراير الجاري.

 

مد إجازة نصف العام 2021 أسبوع

ووافقت الحكومة خلال اجتماع اليوم على اقتراح مد إجازة نصف العام 2021 أسبوعا إضافياً على أن تنطلق بعدها الدراسة للترم الثاني ويتم عقد الامتحانات المؤجلة لختام الفصل الدراسي الاول، مع التشديد على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية الطلاب والمعلمين من عدوى كوفيد 19.

 

امتحانات الترم الأول 2021

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يعلن التفاصيل والمعلومات اللازمة لعقد امتحانات الترم الأول، وتنظيمها وموعد طرح الجداول لجميع الطلاب بصفوف النقل، كما يتم التعرف على آلية تسيير وتنظيم الدراسة بالترم الثاني 2021، وذلك من خلال مؤتمرا صحفيا يتم بثه مباشرة غدا الأحد الموافق 14 من شهر فبراير الجاري.

 

وكانت الدولة المصرية اتخذت قرار تأجيل امتحانات الترم الأول لطلاب النقل بكافة مستويا التعليم، وترحيل عقدها من شهر يناير الماضي الى شهر فبراير الجاري لاستقرار ازمة كورونا بغرض حماية الطلاب والمعلمين من عدوى الفيروس الذي انتشر بشدة في الموجة الثانية منه.

 

اقرأ أيضا

بالخطوات طريقة دخول منصة التعليم المصري دليل الطالب والمعلم وولي الأمر