الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة علمي رياضة المرحلة الأولي بكليات الهندسة

الحد الأدني لتنسيق الثانوية العامة علمي رياضة المرحلة الأولي بكليات الهندسة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=497444
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

وبعد أن تم الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2021، بدأ الطلاب في البحث عن الحد الأدنى للقبول بالكليات ويبحث طلاب شعبة علمي رياضة عن تنسيق الثانوية العامة علمي رياضة المرحلة الأولى للقبول بكليات الهندسة، وسوف نوافيكم طلابنا الأعزاء طلاب شعبة علمي رياضة فيما يتعلق بالحد الأدنى المتوقع لهذا العام الدراسي 2021.

والذي تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكانت نسبة الطلاب الناجحين 74% وعدد الأوائل 47 ألف طالباً.

المرحلة الأولى للقبول بكليات الهندسة والحد الأدنى 2021

وكما أوضحها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال المؤتمر الصحفي أن يكون الحد الأدنى لطلاب علمي رياضة 80%.

وكما اشارت مجموع الطلاب التكراري لطلبة الثانوية العامة 2021 فإن من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بكلية الهندسة 328 درجة فأعلي على أن تكون النسبة المئوية 80% فأعلي وذلك لطلاب المرحلة الأولى، وسوف يتم استقبال 20 ألف و 295 طالباً، وعلى أن يتم توزيع الطلاب الذي حصلوا على تلك المجموع بكليات علمي رياضة وهي كلية الهندسة وكليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكليات العلوم والتكنولوجيا الجديدة.

الكليات الباقية بالمرحلة الثانية علمي رياضة 2021

ومن المتوقع أن يكون في المرحلة الثانية لشعبة علمي رياضة بقائها في بعض الأماكن أمام الطلاب في كليات الهندسة في منوف وهندسة الطاقة وأيضاً وجود أماكن بالتخطيط العمراني وبقاء كليات الحاسبات والمعلومات لطلاب المرحلة الثانية الذي سوف يبدأ التنسيق بها في الأسبوع القادم.

اقرأ ايضا

تنسيق علمي رياضة الثانوية العامةوالحد الأدنى للتقديم في المرحلة الأولى