اخبار التعليم

الجزء المقرر للصف الخامس الابتدائي في امتحان شهر أبريل جميع المواد وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا الاخبارى، الاجزاء المقررة لمنهج شهر مارس الجارى، حيث انه سوف يتم التقييم عليه من خلال عقد اختبارات حيث سيتم عقده فى أول شهر أبريل القادم، وذلك لكى يتعرف جميع الطلاب على الدروس المقرره والتي يتوجب ان يتم الانتهاء من اتمام مذاكرتها جيداً وذلك قبل خوض امتحانات نهاية العام الدراسى.

منهج مارس للصف الرابع الابتدائي

والذي يتم عقده طبقا لتوجيهات وارشادات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العامة، وهي أن يكون هذه الامتحانات عبارة عن أسئلة قصيرة سوف تحقق الهدف منها وهو قياس مستوى التحصيل لجميع الطلاب لنواتج التعلم، والتى سوف يتم عقدها في جزء من حصة تحت اشراف معلم المادة تحت اشرافه أثناء اليوم الدراسي الذي يسير بصورة طبيعية دون تعطيل.

الجزء المقرر للصف الخامس الابتدائي

فيما أكدت الوزارة على انه بناءا على تعليمات وقرارات الدكتور الوزير فقد تم تقديم موعد عقد امتحانات نهاية العام الدراسي 2023، عن المواعيد التى كانت قد اعلن عنها من قبل، وذلك ضمن خريطة بداية العام الدراسي الجارى، وذلك بهدف الرجوع الى المواعيد الأساسية السابقه لبدء العام الدراسى لذلك تم تعديل مواعيد الامتحانات والإجازات، وبذلك فقد تقرر عقد الامتحانات لطلاب سنوات النقل بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك اعتباراً من يوم ال6 من شهر مايو القادم، بينما يقرر عقد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الجارى، وذلك اعتباراً من 13 من شهر مايو القادم.

دروس منهج امتحان شهر مارس للصف الرابع الابتدائي

مقرر شهر مارس للصف الخامس

اقرأ ايضا

أسئلة المتميز مهام ادائية رياضيات للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022-2023 بالاجابات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسمية

الاستقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، ونستعرض…

12 دقيقة ago

طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط يؤدون امتحان الهندسة في الترم الثاني 2024

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين امتحان الهندسة في ثالث ايام الامتحانات خلال الترم…

25 دقيقة ago