اخبار التعليم

الجدول الزمني لتقديم البحوث لطلاب فرق النقل بجامعة القاهرة

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على الجدول الزمني الخاص بتقديم البحوث لجميع طلاب فرق النقل فى جامعة القاهرة، وهذا بعد استبدال امتحانات الترم الثاني بالأبحاث بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث تم استبدال الإمتحانات بالنسبة لفرق النقل بتقديم أبحاث، جاء هذا تنفيذاً لقرار المجلس الأعلي للجامعات، ولمنع التجمعات والزحام، وقامت جامعة القاهرة بوضع جدول زمني لتقديم هذه البحوث لجميع فرق النقل.

كما وضعت الجامعة عناوين البحوث على مواقع الكليات منذ يوم 7 مايو، حتى يقوم كل طالب بالدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالكلية الملتحق بها لمعرفة الأبحاث المطلوبة منه.

وأشارت جامعة القاهرة أنه من المقرر أن يبدأ الطلاب فى تسليم البحوث إلى الكليات بحسب الجدول الزمني من يوم الأحد 31 مايو القادم، ويستمر حتى يوم 15 يونيو 2020، ويجب على الطلاب تسليم البحوث فى هذه الفترة الزمنية التي حددتها جامعة القاهرة.

اقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تعلن إلغاء امتحانات الميدتيرم وميزانية 100 مليون جنيه للتحول الإلكتروني

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعة واحدة ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

ساعتين ago