اخبار التعليم

التنسيق الرسمي الدبلوم الثانوي الصناعي 2020 – تنسيق الصنايع من موقع بوابة الحكومة المصرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر التنسيق الرسمي لدبلوم الثانوي الصناعي من موقع بوابة الحكومة المصرية، وهذا بعد أن تم اعتماد والإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

وقد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019-2020 بنسبة نجاح أقل من العام الماضي، وقد أدي الطلاب الامتحانات فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

ويترقب طلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث و خمس سنوات جميع الشعبة (صناعى، تجارى، فندقى، زراعى) موعد بدء التنسيق والاعلان عن الحدود الدنيا للقبول فى الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية للعام الجامعي 2020-2021.

تنسيق الصنايع 3 و5 سنوات

حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنـــــا)، ثم يختار تنسيق الدبلومات الفنية 2020، وبعد ذلك يجب على الطالب أن يكتب رقم الجلوس الخاص به والذي أدي به الامتحانات، ويبدأ فى تسجيل رغباته بالنسبة للكليات المتاحة للقسم الخاص بالطالب سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي، وبعد أن ينتهي من تسجيل رغباته يضغط على حفظ الطلب ويقوم بطباعته وينتظر موعد الإعلان عن النتيجة حتى يعرف الكلية التى ترشح للالتحاق بها فى العام الجامعى الجديد.

اقرأ أيضاً:

نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق 2020 لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي الرياضي مساء…

11 دقيقة ago

غدًا نظر قضية وفاة طفل واصابة اخر سقط عليهم اخشاب بالسنانية في دمياط

تنظر النيابة العامة في دمياط، غدًا الأحد قضية وفاة الطفل عادل م ا المعروفة إعلاميًا…

23 دقيقة ago