اخبار التعليم

التعليم: منح الدرجة النهائية فى سؤال الديناميكا الخاطئ لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم منح طلاب الثانوية العامة علمي رياضة الدرجة النهائية فى سؤال الديناميكا الخاطئ، والذي أثار الكثير من الجدل بين الطلاب خلال أداء الامتحان اليوم.

 

حيث قال الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن جميع طلاب الثانوية العامة علمي رياضة سوف يحصلون على الدرجة النهائية فى سؤال مادة الديناميكا الخاطئ، والذي جاء لهم فى الامتحان صباح اليوم الأحد 28 يونيو.

تسريب امتحان الديناميكا

كما أضاف رضا حجازي أنه تم ضبط ثلاث حالات غش فى الامتحانات، وتم نقل مراقبون كانت درجة حرارتهم مرتفعة إلى المستشفى، ومن المقرر أن يتم تسليم البوكلت يوم الاثنين، وقال بالنسبة للطلاب الذين اشتكوا من ضياع بوكلت المواد الغير مضافة للمجموع أن عليهم التقدم إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، ثم تقوم الوزارة بمنح الطالب بوكلت آخر.

كما أكد رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه سوف يتم فتح تحقيق مع اللجنة التى قامت بوضع امتحان الديناميكا، بعد أن تلقت الغرفة تقرير بوجود سؤال ليس له إجابة ضمن الاختيارات، ولهذا تم الإعلان عن منح الطلاب الدرجة النهائية فى هذا السؤال.

اقرأ أيضاً:

ضبط الطالب المسئول عن تسريب أجزاء من امتحان الديناميكا للثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الأربعاء نشاط الرياح مع طقس مستقر في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة طقس دمياط خلال ساعات يوم غدًا الأربعاء، حيث…

27 دقيقة ago

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2024

نكتب لكم في هذا النص التعرف علي معرفة مواعيد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة شمال…

42 دقيقة ago