التعليم تنفي تعليق الدراسة منتصف نوفمبر بسبب فيروس كورونا المستجد

التعليم تنفي تعليق الدراسة منتصف نوفمبر بسبب فيروس كورونا المستجد
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=372719
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليق الدراسة منتصف نوفمبر بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أكدت مصادر مسئولة أن هناك بدائل متعددة في حال تعطيل الدراسة.

 

حيث أوضحت المصادر أنه لا يوجد نية لغلق المدارس منتصف شهر نوفمبر الجاري، كما أن الوزارة لديها العديد من البدائل في حال توقف الدراسة. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن العديد من الوسائل المتاحة لمواجهة الظروف التي تمر بها البلاد، ولمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

تعليق الدراسة منتصف نوفمبر

حيث تم إطلاق قناة مدرستنا التعليمية والتي تعتبر بديل للمصادر التعليمية التي يستطيع الطلاب تحصيل دروسهم عن طريقها، كما أعلنت الوزارة عن فتح قناة أخري منتصف الشهر الجاري.

كما أعلنت الوزارة أن هذه القناة مخصصة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، بينما القناة الأخري المقرر فتحها منتصف الشهر الجاري فسوف تكون للتعليم الثانوي.

تردد قناة مدرستنا

بينما تطلق الوزارة قناة أخري لطلاب التعليم الفني، كما أتاحت وزارة التعليم للطلاب الجداول الخاصة بعرض الدروس ومواعيد الإعادة علي قناة مدرستنا.

حيث يستطيع الطلاب تحصيل الدروس التعليمية علي قناة مدرستنا علي النايل سات علي التردد 12303، كما يتم نشر جميع الجداول للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي.

كما قامت وزارة التعليم بفتح العديد من المنصات الإلكترونية لجميع الصفوف الدراسية، حيث تم اتاحت بنك المعرفة المصري ومنصة ادمودو والمكتبة الرقمية.

اقرأ أيضاً:

لينك التسجيل في منصة ادمودو التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021